صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية

فريق التحريرالأربعاء 15 مايو 2024
Xf
ضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية.

وأوضحت القوات أنه تم ضبط معدتين تقوم بتجريف التربة يعمل عليها مقيمان من الجنسيتين السودانية واليمنية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهما.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية بالاتصال على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً