صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

رئيس مجلس الشورى يستقبل نظيره الإيراني ويستعرضان العلاقات البرلمانية

فريق التحريرالخميس 15 مايو 2025
Xf
رئيس مجلس الشورى يستقبل نظيره الإيراني ويستعرضان العلاقات البرلمانية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، في مقر إقامته بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا، رئيس مجلس الشورى في الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد باقر قاليباف، وذلك خلال حضوره أعمال الدورة التاسعة عشرة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي يعقد في جاكرتا بالجمهورية الإندونيسية.

ونوه آل الشيخ خلال الاستقبال بأهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين لاسيما ما يتعلق بالعلاقات البرلمانية بين المجلسين.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس الشورى الإيراني عن سعادته للتواصل البنّاء القائم بين البلدين، مشيرًا إلى أن ذلك يُعد فرصة مهمة لمواجهة مختلف التحديات.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى في المملكة، ومجلس الشورى الإيراني، إضافة إلى بحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً