صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

مسؤول بمركز النفايات: الاستغناء عن الأكياس البلاستيكية في البقالات «قريبًا»

فريق التحريرالسبت 10 يوليو 2021
Xf
مسؤول بمركز النفايات: الاستغناء عن الأكياس البلاستيكية في البقالات «قريبًا»

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال مدير الاتصال المؤسسي بالمركز الوطني لإدارة النفايات، سلطان الحارثي، إنَّه قريبًا سيتمّ الاستغناء عن الأكياس البلاستيكية في البقالات؛ بسبب أضرارها على بيئة المملكة.

وأضاف الحارثي لبرنامج «120» المذاع على «الإخبارية» إنهم سيعملون في المستقبل مع المنتجين ومحلات السوبر ماركت لوضع بدائل الاكياس البلاستيكي.

وأشار إلى أنَّه يتم حاليًا في شراكات لإدارة البلاستيك الذي تمَّ استهلاكه لتجنب خطورته على البيئة.

اقرأ أيضا:

أستاذ كيمياء يحذر من «أكياس المخابز»: تدخل في صناعتها مواد مسرطنة

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً