ترأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، جلسة مجلس الوزراء في قصر السلام في جدة.
واطلع مجلس الوزراء على مضامين الرسائل التي تلقاها خادم الحرمين الشريفين من قادة سلطنة عُمان، ومملكة البحرين، ودولة قطر، وجمهورية طاجيكستان، والاتصال الهاتفي الذي تلقاه سمو ولي العهد من رئيس روسيا الاتحادية.
