رأس وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ عادل بن أحمد الجبير، وفد المملكة المشارك في أعمال القمة الأفريقية للعمل المناخي، وذلك في العاصمة الكينية نيروبي، وبحضور عدد من رؤساء الدول والحكومات ورؤساء المنظمات الدولية.
الجبير يرأس وفد المملكة المشارك في أعمال القمة الأفريقية للمناخ
فريق التحريرالثلاثاء 5 سبتمبر 2023
ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر
AIمولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل
وَرَد في الخبر
