مددت إمارة منطقة عسير فترة إغلاق عقبة ضلع، مشيرةً إلى أن اللجنة الفنية أوصت بتمديد فترة الإغلاق لعِدَّة أيام قادمة، بعدما كان مقررًا فتحها، الأحد.
وأوضحت الإمارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء السبت، أنَّ اللجنة الفنية وقفت على مخاطر الانهيارات الصخرية بعقبة ضلع، وأعدّت تقريرًا أوصت فيه بتـمديد فتـرة الإغـلاق حتى نهاية يوم السبت الموافق ١٤٤٠/٤/١٥هـ.
وتابعت، سيتم فتح حركة المرور يوم الأحد الموافق ١٤٤٠/٤/١٦هـ، بما يضمن إنجاز الأعمال التي لها صفة الخطورة ويؤمن سلامة العابرين مستقبلًا.
وكان مقررًا فتح عقبة ضلع، الأحد، بعدما وافق على غلقها في نوفمبر الماضي، أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، بشكل جزئي، لإنهاء أعمال معالجة الانهيار الصخري الواقع بعد النفق الثاني بالعقبة.
وفي وقت لاحق قرّر أمير المنطقة السماح للمعلمين والمعلمات بعبور عقبة ضلع على فترتين، صباحًا وبعد الظهر.
