صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«نرعاك» توقع اتفاقية تعاون مع مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة

فريق التحريرالخميس 12 أكتوبر 2023
Xf
«نرعاك» توقع اتفاقية تعاون مع مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة
مستشفى الملك فهد بجد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وقعت المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية «نرعاك» في جدة، برعاية الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيس المؤسسة، اتفاقية تعاون مع مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، لدعم خدمة أسناني لمرضى الرعاية الصحية المنزلية, وذلك بهدف تلبية احتياجات المرضى الذين يعانون من صعوبة في التنقل إلى عيادات الأسنان العامة.

وقع الاتفاقية نائب رئيس المؤسسة عبير قباني، ومدير مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة اللواء الطبيب إبراهيم بن محمد الناصر.

ولفتت قباني إلى أن الاتفاقية تأتي لدعم خدمة أسناني كخطوة مهمة في تطوير الخدمات المقدمة لمرضى الرعاية الصحية المنزلية.

وأكدت سعي المؤسسة إلى ضمان توفير رعاية شاملة ومتكاملة لمرضى الرعاية المنزلية, وتعزيز الراحة والرفاهية للمرضى وتحسين جودة حياتهم بتوفير الرعاية الصحية المناسبة.

وتعد خدمة أسناني المنزلية خدمة فريدة من نوعها، حيث يقوم أطباء الأسنان المؤهلون بزيارة منازل المرضى لتقديم الرعاية المنزلية لصحة الفم الأسنان اللازمة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً