ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (3) مخالفين لنظام البيئة، مواطنين ومقيمًا من الجنسية الباكستانية، لإشعالهم النار في المناطق المحمية، في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية.
وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي، أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، مؤكدة أن عقوبة إشعال النار أو استعمالها في المناطق المحمية غرامة تصل إلى (20,000) ريال، وفي أراضي الغطاء النباتي غرامة تصل إلى (3000) ريال.
وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.
القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط (3) مخالفين لنظام البيئة لإشعالهم النار في المناطق المحمية.
— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) May 31, 2023
#نحمي_بيئتنا_من_أجل_وطننا pic.twitter.com/EKzUdspnPr
