قال نائب رئيس السلامة والأمن الصناعي في شركة أرامكو، المهندس عبد الله الغامدي، إن الشركة تتبع طرقا ثابتة وراسخة للتخطيط والتنفيذ ومراقبة أداء السلامة.
وأضاف الغامدي، في كلمته بالمؤتمر والمعرض الدولي الرابع لعمليات الإطفاء، أن شركة أرامكو لها باع طويل في التعامل مع المخاطر.
وأشار إلى أن السلامة مسؤولية كل فرد يعمل في الشركة، وهي مسؤولية كبرى للمسؤولين والإداريين في الشركة.
وأوضح أنه بدون السلامة العالية النجاح يكون ناقصًا، مشيرًا إلى أنها تأتي في مقدمة اجتماعات الشركة كافة.
نائب رئيس السلامة والأمن الصناعي في أرامكو م. عبد الله الغامدي: نتبع طرقا ثابتة وراسخة للتخطيط والتنفيذ ومراقبة أداء السلامة خصوصا وأن الشركة لها باع طويل في التعامل مع المخاطر#الإخبارية | #المؤتمر_والمعرض_الدولي_الرابع_لعمليات_الإطفاء pic.twitter.com/QHEdeDWqrq
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) November 5, 2024
