صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

محافظ الطائف يستقبل القنصل العام لجمهورية بنغلاديش بجدة

فريق التحريرالأربعاء 16 أبريل 2025
Xf
محافظ الطائف يستقبل القنصل العام لجمهورية بنغلاديش بجدة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، القنصل العام لجمهورية بنغلاديش بجدة مياه مد معين.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً