صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يبحث مع نظيرته البوركينية العمل على إيجاد سبل نزع فتيل التوتر بغزة

فريق التحريرالإثنين 23 أكتوبر 2023
Xf
وزير الخارجية يبحث مع نظيرته البوركينية العمل على إيجاد سبل نزع فتيل التوتر بغزة
خلال الاستقبال

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، وزيرة الخارجية والتعاون الإقليمي بجمهورية بوركينا فاسو أوليفيا روامبا، في ديوان الوزارة بالرياض اليوم. 

 واستعرض الجانبان خلال الاجتماع العلاقات المتطورة بين المملكة وبوركينا فاسو، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وخاصةً التطورات في غزة ومحيطها، وضرورة العمل على إيجاد السبل اللازمة لنزع فتيل التوتر، ووقف تصاعد الصراع الدائر في المنطقة.

عقب ذلك، وقّع الوزيران على مذكرة المشاورات السياسية بين وزارتي خارجية المملكة وبوركينا فاسو، لتكثيف التنسيق والتعاون المشترك بما يحقق تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً