تفقّد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، الخدمات المقدمة للمعتمرين الواصلين لمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، عبر كاونترات الوزارة الموزعة في المطار.
وتقدم كاونترات الوزارة الموزعة في المطار خدمات توعوية وعلمية وإلكترونية للمعتمرين الواصلين خلال شهر رمضان المبارك؛ تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
وخلال الجولة، التقى الوزير اللجان العاملة بالمطار من منسوبي الوزارة، كما التقى منسوبي إدارتي الجوازات والجمارك، وشارك في خدمة المعتمرين وتقديم المطويات والكتيبات العلمية لهم، وحث المشاركين على بذل مزيد من الجهد في سبيل راحة المعتمرين والتيسير عليهم.



