التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رئيس جمهورية كينيا وليام روتو، على هامش انعقاد منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار.
وشهد ولي العهد الجلسة الحوارية الخاصة بالرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول، في «مبادرة مستقبل الاستثمار»، المقامة حالياً في الرياض.