صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الصحة يلتقي نظيريه السنغافوري والفرنسي في جنيف ويبحث تعزيز التعاون

فريق التحريرالإثنين 27 مايو 2024
Xf
وزير الصحة يلتقي نظيريه السنغافوري والفرنسي في جنيف ويبحث تعزيز التعاون
لقاء وزير الصحة ونظيره السنغافوري

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى وزير الصحة، فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، بوزير الصحة في السنغافوري أونج يي كونج، وذلك على هامش حضوره، اجتماعات جمعية الصحة العالمية دورتها السابعة والسبعين لمنظمة الصحة العالمية في جنيف.

وجرى خلال اللقاء بحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسُبل تعزيز التعاون الصحي بين البلدين بقطاعيه العام والخاص.

كما التقى الجلاجل أيضًا بوزير الصحة الفرنسي فريدريك فالتو، وذلك خلال زيارته إلى جنيف لحضور اجتماعات جمعية الصحة العالمية دورتها السابعة والسبعين لمنظمة الصحة العالمية.

واستعرض وزير الصحة مع الجانب الفرنسي جوانب التعاون الصحي القائم بين البلدين الصديقين، مؤكداً حرص المملكة على مواصلة تطوير العلاقات الصحية الثنائية.

كما جرى خلال اللقاء بحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسُبل تعزيز التعاون الصحي بين البلدين بقطاعيه العام والخاص.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً