صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ضبط 3 مواطنين مخالفين لنظام البيئة لنقلهم حطبًا محليًا في محمية الملك خالد الملكية

فريق التحريرالإثنين 1 ديسمبر 2025
Xf
ضبط 3 مواطنين مخالفين لنظام البيئة لنقلهم حطبًا محليًا في محمية الملك خالد الملكية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (3) مواطنين مخالفين لنظام البيئة، لنقلهم مترين مكعبين من الحطب المحلي في محمية الملك خالد الملكية، وطُبقت الإجراءات النظامية بحقهم، وسُلمت الكميات المضبوطة للجهة المختصة.

وأوضحت القوات أن عقوبة نقل الحطب والفحم المحليين تصل إلى (16,000) ريال لكل متر مكعب، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً