تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد حريق اندلع في صهريج وقود في حي المحمدية بمدينة جدة.
وأوضح الدفاع المدني، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" أنه نتج عن الحريق تضرر (5) مركبات، وتم التعامل مع تسرب الوقود، فيما لم يتم تسجيل أي إصابات.
مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل
تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد حريق اندلع في صهريج وقود في حي المحمدية بمدينة جدة.
وأوضح الدفاع المدني، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" أنه نتج عن الحريق تضرر (5) مركبات، وتم التعامل مع تسرب الوقود، فيما لم يتم تسجيل أي إصابات.