صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

سفير المملكة لدى اليمن: وقعنا اتفاقاً لتشغيل مستشفى عدن ثلاثة أعوام

فريق التحريرالأربعاء 10 مايو 2023
Xf
سفير المملكة لدى اليمن: وقعنا اتفاقاً لتشغيل مستشفى عدن ثلاثة أعوام
جانب من لقاء "آل جابر" مع المبعوث الأمريكي لدى اليمن

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال سفير المملكة لدى اليمن محمد سعيد آل جابر، إننا وقعنا اتفاقًا مع الحكومة اليمنية لتشغيل مستشفى عدن ثلاثة أعوام بعد تأهيله وتجهيزه.

وأضاف آل جابر، بتصريحات لـ«الحدث»، أن ذلك جاء بناء على توجيهات القيادة حيث نستمر في دعم الأشقاء في الاتجاهات كافة «السياسية، والاقتصادية، والإغاثية، والتنموية».

وواصل سفير المملكة لدى الملك، يوجد قرابة 229 مشروعا من بينها مطار عدن الدولي وانتهت منه المرحلتان الأولى والثانية ويبدأ وضع حجر أساس المرحلة الثالثة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً