صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري الرباعي في أنطاليا

فريق التحريرالسبت 18 أبريل 2026
Xf
وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري الرباعي في أنطاليا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

شارك الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في الاجتماع الوزاري الرباعي، الذي عقد في مدينة أنطاليا بالجمهورية التركية، بمشاركة نائب رئيس الوزراء وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية محمد إسحاق دار، ووزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج بجمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبدالعاطي، ووزير خارجية جمهورية تركيا هاكان فيدان.

 وجرى خلال الاجتماع مناقشة مستجدات الأوضاع الإقليمية، ودعم جهود الوساطة الباكستانية ومساعيها في التوصل لوقف دائم لإطلاق النار بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأمريكية، بما يسهم في خفض حدة التصعيد ويجنب المنطقة والعالم التداعيات الأمنية والاقتصادية الخطيرة للحرب.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً