صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزيرا داخلية المملكة ومصر يشهدان توقيع اتفاقية تعاون في مجال مكافحة الجريمة

فريق التحريرالأحد 27 نوفمبر 2022
Xf
وزيرا داخلية المملكة ومصر يشهدان توقيع اتفاقية تعاون في مجال مكافحة الجريمة
توقيع اتفاقية تعاون في مجال مكافحة الجريمة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

عقد الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اليوم، جلسة مباحثات رسمية، مع وزير الداخلية بجمهورية مصر العربية اللواء محمود توفيق، وذلك في ديوان الوزارة بالرياض.

وفي بداية الجلسة، رحب «بن سعود» بوزير الداخلية المصري، منوهًا بالتنسيق الأمني بين وزارتي الداخلية في البلدين.

وجرى خلال الجلسة بحث سبل تعزيز مسارات التعاون الأمني بين وزارتي الداخلية في البلدين الشقيقين.

كما شهدت الجلسة توقيع اتفاقية تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية مصر العربية في مجال مكافحة الجريمة.

حضر جلسة المباحثات نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية محمد بن مهنا المهنا، ومدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي.

فيما حضر من الجانب المصري مساعد أول وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن الوطني اللواء عادل السيد عبدالعزيز جعفر، وعدد من المسؤولين بوزارة الداخلية المصرية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً