صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

السفارة السعودية بأنقرة: إجلاء 45 مواطنًا إلى المملكة وجميعهم بخير

فريق التحريرالخميس 9 فبراير 2023
Xf
السفارة السعودية بأنقرة: إجلاء 45 مواطنًا إلى المملكة وجميعهم بخير
إجلاء مواطنون سعوديون من تركيا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن القائم بالأعمال في سفارة المملكة في أنقرة، محمد الحربي، إجلاء 45 مواطنا من مناطق الزلزال بتركيا إلى المملكة، مؤكدًا أن أحدا منهم لم يتعرض للأذى.

وأوضح الحربي في تصريحات لقناة الإخبارية، أنه منذ اللحظة الأولى لوقوع الزلزال شكلت السفارة السعودية فريقا لمتابعة الأوضاع، مشيرًا إلى أن هذا الفريق ذهب مباشرة إلى مدينة أصنة.

وأضاف «الحربي»، أن «فريق العمل التابع للسفارة اتصل بالمواطنين السعوديين عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، ليجري بعد ذلك التواصل واستقبال 45 مواطنًا سعوديًا».

وأكد نقل المواطنين إلى مدينة أضنة، مشيرًا إلى أنه بدءا من أمس جرى نقل المواطنين إلى المملكة على دفعات.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً