أعلن مراسل قناة الإخبارية، مغادرة طائرة باكستانية قاعدة الملك عبد الله الجوية في جدة على متنها 97 باكستانيًَا جرى إجلاؤهم من السودان.
كما أعلنت القناة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" وصول طائرة إندونيسية إلى قاعدة الملك عبد الله الجوية بجدة، وعلى متنها 42 إندونيسيا بعد إجلائهم من السودان.
وكان نحو 347 شخصًا من الجنسية الصينية قد غادروا المملكة بعد إجلائهم من السودان، في وقت سابق من اليوم الجمعة.
وكانت وزارة الخارجية قد أعلنت ارتفاع أعداد من تم إجلائهم من السودان إلى 2991 شخصًا منهم 119 مواطنًا و2872 ينتمون إلى 80 جنسية.
