صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

رئيس الأمن السيبراني الإماراتي: السعودية أنموذج يحتذى في التحول الرقمي

فريق التحريرالخميس 10 نوفمبر 2022
Xf
رئيس الأمن السيبراني الإماراتي: السعودية أنموذج يحتذى في التحول الرقمي
رئيس الأمن السيبراني الإماراتي ـ محمد الكويتي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال رئيس الأمن السيبراني الإماراتي محمد الكويتي إن السعودية نموذج يحتذى في جوانب التحول الرقمي والأمن السيبراني، مؤكدًا أن مذكرة التفاهم بين المملكة والإمارات ستسهم في تقليل الهجمات السيبرانية في المنطقة.

وأضاف خلال حديثه مع قناة العربية أن المنتدى الدولي للأمن السيبراني تخطي الكثير من الجوانب، موضحًا أن المنطقة السيبرانية قائمة على تحول رقمي كبير ليس فقط في دول الخليج بل في المنطقة ككل.

وأوضح الكويتي أن المنتدى يعتبر شبكة تواصل ليس مع الشركات بل مع الدول، مضيفًا أن الجميع يتجه إلى هدف واحد وهو تأمين البنية التحتية الخاصة بالدول.

وعن مذكرة التفاهم بين المملكة والإمارات، أشار محمد الكويتي إلى أن المذكرة ستسهم في تقليل كثير من الهجمات السيبرانية التي تحدث في المنطقة، مضيفًا أن الهيئة الوطنية للأمن السيبراني في المملكة تخطت كثير من الخطوات الرئيسية لتكن في المرتبة الثانية عالميًّا في أهمية الجلوبال.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً