صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يستعرض مع نائب رئيس مجلس الوزراء القطري تعزيز التعاون المشترك

فريق التحريرالسبت 26 مارس 2022
Xf
وزير الخارجية يستعرض مع نائب رئيس مجلس الوزراء القطري تعزيز التعاون المشترك
الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية، أمس، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر، وذلك على هامش منتدى الدوحة العشرين.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة في العديد من مجالات التعاون المشترك، وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين، ويحقق مزيدًا من الاستقرار والازدهار للبلدين والشعبين الشقيقين.

اقرأ أيضًا: الخارجية الروسية: «لافروف» يزور الصين للتباحث حول أوكرانيا.. ونثمن موقف الهند

وتطرق الجانبان إلى فرص تعزيز التنسيق الثنائي بمختلف المجالات، لا سيما السياسية والأمنية والاقتصادية، بالإضافة إلى مناقشة سبل دعم كل ما من شأنه أن يُسهم في استقرار المنطقة وحفظ الأمن والسلم الدوليين، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حيال العديد من القضايا الإقليمية والدولية.

وفي وقت سابق، وصل الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، إلى عاصمة دولة قطر الشقيقة الدوحة، أمس ، وذلك للمشاركة في منتدى الدوحة العشرين.

وكان في استقبال وزير الخارجية لدى وصوله مطار الدوحة الدولي، وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة قطر سلطان بن سعد المريخي، والأمير منصور بن خالد بن فرحان، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى قطر.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً