صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية ونظيرته الإندونيسية يعقدان جلسة مباحثات رسمية

فريق التحريرالثلاثاء 7 يونيو 2022
Xf
وزير الخارجية ونظيرته الإندونيسية يعقدان جلسة مباحثات رسمية
وزير الخارجية ونظيرته الإندونيسية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية، اليوم، وزيرة خارجية جمهورية إندونيسيا ريتنو مارسودي، وذلك خلال زيارته الرسمية إلى إندونيسيا.

وجرى خلال اللقاء عقد جلسة مباحثات رسمية، تم التأكيد فيها على عمق العلاقات القائمة بين المملكة وإندونيسيا، وحرص البلدين على تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية والرئيس الإندونيسي يبحثان تعزيز التعاون بمختلف المجالات

وتناولت جلسة المباحثات سبل توطيد الشراكة الاقتصادية بين البلدين الشقيقين في ضوء رؤية المملكة 2030، وتكثيف التعاون بين المملكة وإندونيسيا في المجالات السياسية والاقتصادية، والتنسيق الثنائي في القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ودعم كل الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن والسلم الدوليين.

وعبّر وزير الخارجية، عن شكره لجمهورية إندونيسيا لدعمها استضافة المملكة لإكسبو 2030، إضافة إلى تمنيات المملكة بالنجاح لإندونيسيا في استضافتها لقمة مجموعة العشرين، فيما ثمّنت وزيرة الخارجية الإندونيسية قرار المملكة برفع تعليق سفر المواطنين إلى إندونيسيا.

حضر جلسة المباحثات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا عصام عابد الثقفي، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبد الرحمن الداود.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً