صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

المديرية العامة للسجون تخرج 366 مجندًا في منطقتي الرياض والشرقية

فريق التحريرالخميس 31 مارس 2022
Xf
المديرية العامة للسجون تخرج 366 مجندًا في منطقتي الرياض والشرقية
المديرية العامة للسجون

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

خرّجت المديرية العامة للسجون (366) مجندًا من دورتي الفرد الأساسي (38) و(39) بمنطقتي الرياض والشرقية، بحضور مدير عامّ السجون المكلف اللواء ماجد بن بندر الدويش.

وتضمن حفلا التخرج عرضًا عسكريًا للخريجين وتنفيذ عدد من الفرضيات والمهارات العسكرية المكتسبة خلال فترة التدريب في معهد ومركز تدريب حرس الحدود في الرياض والدمام، وتكريم المتميزين من الطلبة.

اقرأ أيضًا: نيابة عن ولي العهد.. نائب وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة 19 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً