روى العم عبدالله الشبعان، قصة عمله في النجارة والنقش على الخشب منذ 60 عاماً في الأحساء شرق السعودية.
وقال إنه بدأ في هذا العمل مع والده ووالدته وأخواله في النقش على الخشبيات والعمل التراثي على الأبواب والنوافذ والنقوشات الخشبية بأشكالها قبل عقود.
اقرأ أيضًا: فقد أمواله ولا يتذكر سوى اسمه.. تداول فيديو لشاب سعودي تائه في المغرب
وأضاف لـ"العربية": "مع الوالد في المبنى القديم في الطين والجصيات والفخار, الجد والخال علموني النقوشات الخشبية، وكل شكل له اسم".
وتابع الشبعان "لدي ستين سنة خبرة في النقشات الخشبية والنقوشات الجصية"، موضحا أن أولاده ما تقبلوا هذه الشغله ولكن تقبلها الأحفاد أولاد وبنات.
