أصدرت قنصلية المملكة العربية السعودية في لوس أنجلوس تنويها بأنها ستكون مغلقة يوم الإثنين ٣٠ مايو، بسبب إجازة فيدرالية في الولايات المتحدة.
وذكرت قنصلية المملكة في لوس أنجلوس، عبر «تويتر» أنها سوف تستأنف العمل بمشيئة الله تعالى يوم الثلاثاء ٣١ مايو.
اقرأ أيضًا: قنصلية المملكة بـ«قوانجو» الصينية تغلق أبوابها لمدة يومين
وأضافت: «نأمل التواصل -للحالات الطارئة- مع رقم الهاتف التالي : 310-895-6642».
