صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«صحة عسير» تطلق حملة الرش «البؤري» الأحد المقبل

فريق التحريرالخميس 17 أغسطس 2023
Xf
«صحة عسير» تطلق حملة الرش «البؤري» الأحد المقبل
صحة عسير

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت الشؤون الصحية بمنطقة عسير ممثلة في الصحة العامة عبر إدارة مكافحة نواقل المرض والأمراض المشتركة، إطلاق حملة رش للمنازل بالمبيد ذي الأثر الباقي «البؤري» يوم الأحد المقبل.

وأوضحت صحة عسير إلى أن الحملة تستمر على مدار 5 أيام في عدد من المواقع المستهدفة بالمنطقة.

وكشفت أن الحملة تغطي أكثر من (8115) مستفيداً، من خلال (27) فرقة رش تضم (191) فرداً من القوى العاملة بمختلف الفئات، تم تزويدهم بـ (44) مركبة منها (14) سيارة بها أجهزة رش فراغي، تجوب حوالي (87) قرية تستهدف (1623) منزلاً.

وأشارت صحة عسير إلى أن الحملة تشمل عدة مراكز تتبع بعض المحافظات ومنها مراكز «الفرشة ومربة والربوعة وسريان وذهب والنجفة والجهيفة وردوم وريدة وعياء وظهران الجنوب.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً