صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

نائب وزير التعليم يبحث مع رؤساء الجامعات الجاهزية للعام الدراسي الجديد

تطرق إلى آليات وجاهزية المنصات الإلكترونية..

فريق التحريرالإثنين 31 أغسطس 2020
Xf
نائب وزير التعليم يبحث مع رؤساء الجامعات الجاهزية للعام  الدراسي الجديد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

عقد نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار الدكتور محمد بن أحمد السديري عددًا من الاجتماعات المرئية مع رؤساء جامعات الطائف، وبيشة، ونجران، وجازان، والحدود الشمالية، وحفر الباطن، وذلك للاطمئنان على استعداداتها للتعليم عن بُعد خلال العام الدراسي الجديد، والوقوف على آليات وجاهزية المنصات الإلكترونية الخاصة بها.

وهنّأ الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء الجامعات بمناسبة العام الدراسي الجديد الذي يأتي في ظل ظروف استثنائية، مجدداً ثقته في جميع منسوبي الجامعات لإكمال الرحلة التعليمية عن بُعد والاستفادة المطلقة من الإمكانات التي سخرتها القيادة الرشيدة-أيدها الله- لخدمة الطلاب والطالبات، متمنيًا للجميع عامًا دراسيًا حافلًا بالجد والاجتهاد والمثابرة.

واستمع إلى شرح موجز من رؤساء الجامعات عن استعدادات كل جامعة وخططها وبرامجها التطويرية، وقياس أثر ذلك على نواتج التعلّم في ظل جائحة كورونا.

وأشار السديري إلى اكتمال الاستعدادات في الجامعات للعام الدراسي الجديد، مشيراً إلى الدور التكاملي بين الوزارة والجامعات متمثلاً في الزيارات الميدانية التي قام بها وكلاء الوزارة للجامعات في مناطق المملكة تزامنًا مع العودة للدراسة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً