صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«البيئة»: 3 أشهر على انتهاء مهلة العمل بالأنظمة المتعلقة بأنشطة استخدامات المياه

فريق التحريرالخميس 8 يونيو 2023
Xf
«البيئة»: 3 أشهر على انتهاء مهلة العمل بالأنظمة المتعلقة بأنشطة استخدامات المياه
وزارة البيئة والمياه والزراعة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

دعت وزارة البيئة والمياه والزراعة، أصحاب أشياب المياه الصالحة للشرب، وغير الصالحة للشرب، الذين لديهم تراخيص سابقة من وزارتي «المياه والكهرباء» أو «الشؤون البلدية والقروية»، إلى تصحيح أوضاع أنشطتهم قبل انتهاء المهلة الممنوحة لهم بالسماح بالعمل وفق الأنظمة السابقة لنظام المياه، في كافة الاستخدامات.

وحثّت الوزارة، أصحاب أشياب المياه على المسارعة بالحصول على التراخيص اللازمة لممارسة النشاط؛ سواءً من الوزارة أو من منظم المياه.

وأوضحت «البيئة»، أن المهلة ستنتهي في 19 من صفر 1445هـ وفقًا لأحكام نظام المياه، وحسب الشروط والضوابط المنظمة لذلك.

وشددت الوزارة على أصحاب محال تقليل الملوحة بضرورة تعديل نشاطهم قبل انتهاء المهلة؛ بالتحول إلى نشاط أشياب صالحة للشرب، أو مصانع مياه معبأة، وفي حال عدم تعديل النشاط يتم إغلاق محالهم.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً