صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد يصل البحرين في رابع محطاته الخليجية

فريق التحريرالخميس 9 ديسمبر 2021
Xf
ولي العهد يصل البحرين في رابع محطاته الخليجية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الخميس، إلى البحرين، في رابع محطات جولته الخليجية.

وكان الديوان الملكي البحريني، أعلن أمس، أن الملك حمد بن عيسى آل خليفة، سيكون في مقدمة مستقبلي سمو ولي العهد لدى وصوله البحرين اليوم الخميس.

وقال الديوان الملكي، في بيان صادر عنه، إن سمو ولي العهد يصل البحرين الخميس، في زيارة رسمية، يجري خلالها مباحثات مع الملك حمد بن عيسى تتناول العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع  بين البلدين والشعبين، إضافة إلى تطورات الأحداث على الساحات الإقليمية والعربية والدولية.

وأكد الديوان الملكي أنه يرحب «بضيف البلاد الكريم والوفد المرافق»، متمنياً لسموه طيب الإقامة في بلده مملكة البحرين.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً