صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يستعرض مع عضو المجلس السيادي السوداني العلاقات الثنائية

حضر اللقاء الوزير قطان

فريق التحريرالأربعاء 27 يناير 2021
Xf
وزير الخارجية يستعرض مع عضو المجلس السيادي السوداني العلاقات الثنائية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية، في مكتبه بالرياض، اليوم، عضو المجلس السيادي الانتقالي لجمهورية السودان محمد الفكي سليمان.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وقد أقام وزير الخارجية مأدبة غداء تكريمًا لعضو المجلس السيادي الانتقالي السوداني والوفد المرافق له.

حضر اللقاء ومأدبة الغداء، وزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية أحمد بن عبدالعزيز قطان.

اقرأ أيضًا:

وزير الخارجية: لا مجال لحل الأزمة السورية إلا بتسوية سياسية

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً