صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«قوات الأمن البيئي» تضبط 31 شخصًا لارتكابهم مخالفات الرعي في 4 محميات

فريق التحريرالثلاثاء 22 أغسطس 2023
Xf
«قوات الأمن البيئي» تضبط 31 شخصًا لارتكابهم مخالفات الرعي في 4 محميات
مخالفات الرعي بالمحميات

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (31) مخالفًا لنظام البيئة، (18) مواطنًا، و(12) مقيمًا من الجنسية السودانية، ومقيمًا من الجنسية اليمنية، ارتكبوا مخالفات رعي (556) متنًا من الإبل، و(860) رأسًا من الأغنام في أماكن يمنع فيها الرعي.

وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي، عبر حسابها بتويتر، أن مخالفات الرعي تمت في أربع محميات، هي: محمية الملك سلمان الملكية، ومحمية الملك عبدالعزيز الملكية، ومحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية، ومحمية شرعان.

 وأضافت القوات الخاصة للأمن البيئي، أنه جرى تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً