صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

القيادة تُهنئ بنداروفسكي بفوزه في الانتخابات الرئاسية في مقدونيا الشمالية

في برقيتين من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد

Xf
القيادة تُهنئ بنداروفسكي بفوزه في الانتخابات الرئاسية في مقدونيا الشمالية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة للسيد ستيفو بنداروفسكي؛ بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية لجمهورية مقدونيا الشمالية.

وقال الملك سلمان: «يسرنا بمناسبة فوزكم في الانتخابات الرئاسية في جمهورية مقدونيا الشمالية، أن نبعث لكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بالنجاح، ولشعب جمهورية مقدونيا الشمالية الصديق المزيد من التقدم والازدهار».

كما أرسل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، برقية تهنئة لبنداروفسكي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية مقدونيا الشمالية.

وأعرب سمو ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولشعب جمهورية مقدونيا الشمالية الصديق المزيد من التقدم والرقي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً