التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، وزير خارجية إيرلندا ميشيل مارتن، اليوم الإثنين، في العاصمة البلجيكية بروكسل.
وجرى خلال اللقاء، مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات، إضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في قطاع غزة والجهود المبذولة بشأنها.
حضر اللقاء، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة بلجيكا الدكتور خالد الجندان، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود، وسفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الاتحاد الأوروبي هيفاء الجديع، والمستشار في الوزارة الدكتورة منال رضوان.
#بروكسل | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يلتقي معالي وزير خارجية إيرلندا السيد ميشيل مارتن pic.twitter.com/W1DQLeOSDg
— وزارة الخارجية 🇸🇦 (@KSAMOFA) May 27, 2024