صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد يلتقي رئيس وزراء سنغافورة في تايلاند

فريق التحريرالجمعة 18 نوفمبر 2022
Xf
ولي العهد يلتقي رئيس وزراء سنغافورة في تايلاند
لقاء سمو ولي العهد ورئيس وزراء سنغافورة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رئيس وزراء سنغافورة لي هسين لونج، وذلك على هامش انعقاد قمة منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ في تايلاند.

وكان سمو ولي العهد قد وصل اليوم الجمعة، إلى مقر منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادي في بانكوك.

يذكر أن قمة منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ (أبيك) قد بدأت أعمالها في بانكوك، اليوم، على وقع استمرار الحرب في أوكرانيا وتواصُل عمليات الإطلاق الصاروخية الكورية الشمالية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً