صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

"وقاء" يعزز التعاون الإقليمي لمواجهة الآفات النباتية مع "NEPPO"

فريق التحريرالأربعاء 18 ديسمبر 2024
Xf
"وقاء" يعزز التعاون الإقليمي لمواجهة الآفات النباتية مع "NEPPO"
المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

افتتح المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها "وقاء" أمس، اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة وقاية النباتات للشرق الأدنى وشمال أفريقيا (NEPPO)، في محافظة جدة.

وناقش الاجتماع إستراتيجيات فعّالة للحد من أضرار الآفات النباتية، وذلك لضمان استدامة الأمن الغذائي في المملكة.

ويأتي الاجتماع تأكيدًا للدور الحيوي الذي يلعبه المركز في تعزيز التعاون الإقليمي للوقاية والمكافحة، وفي إطار جهوده المستمرة لتعزيز التنسيق بين الدول الأعضاء، وتبادل المعرفة والخبرات، مما يسهم في تطوير حلول فعالة لمواجهة التحديات المرتبطة بالآفات الزراعية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً