صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

نائب رئيس الوزراء العماني يغادر الرياض

بعد مشاركته في القمة الخليجية..

وكالة الأنباء السعودية ( واس )الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
Xf
نائب رئيس الوزراء العماني يغادر الرياض

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

غادر السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عُمان والوفد المرافق له الرياض اليوم، عقب مشاركته في أعمال الدورة الأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون التي اختتمت أعمالها في الرياض اليوم.

وكان في وداعه في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي -الوزير المرافق- ومندوب عن المراسم الملكية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً