صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

هاتفيًا.. وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيرته الكندية

فريق التحريرالأحد 4 يناير 2026
Xf
هاتفيًا.. وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيرته الكندية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، اليوم، من وزيرة خارجية كندا السيدة أنيتا أناند.

وجرى خلال الاتصال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى مناقشة المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً