صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ضبط 47 مخالفًا لنظام البيئة لارتكابهم مخالفات رعي

فريق التحريرالأربعاء 12 أبريل 2023
Xf
ضبط 47 مخالفًا لنظام البيئة لارتكابهم مخالفات رعي
القوات الخاصة للأمن البيئي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

‎ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (47) مخالفًا لنظام البيئة، وهم (11) مقيمًا من الجنسية السودانية، ومقيمان من الجنسية الإثيوبية، و(33) مواطنًا، ومواطن خليجي، ارتكبوا مخالفات رعي (1170) متنًا من الإبل، و(515) رأسًا من الأغنام في أماكن يمنع فيها الرعي في محمية الملك عبد العزيز الملكية، ومحمية الملك سلمان الملكية، ومحمية الإمام عبد العزيز بن محمد الملكية ومحمية الإمام تركي بن عبد الله الملكية.

‎وأوضح المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي العقيد عبد الرحمن العتيبي، أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين، مؤكداً أن عقوبة مخالفة رعي الإبل غرامة تصل إلى (500) ريال لكل متن، وعقوبة رعي الأغنام غرامة تصل إلى (200) ريال لكل رأس.

‎وحث المتحدث الرسمي على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً