تحتضن الرياض منتدى الالتزام البيئي، بعد ٣٥ يوما، برعاية وزير البيئة والمياه والزراعة، عبد الرحمين الفضلي.
أعلن ذلك المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقا).
ويعد المنتدى أكبر تجمع للخبرات العالمية والمحلية لاستدامة البيئة وجودة الحياة بحضور خبراء في الاقتصاد البيئي ومشاركة نوعية للشباب.
بعد ٣٥ يوما تحتضن الرياض #منتدى_الالتزام_البيئي برعاية @AlfadleyA
— المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي (@ncecksa) January 21, 2024
المنتدى يعد أكبر تجمع للخبرات العالمية والمحلية لاستدامة البيئة وجودة الحياة بحضور خبراء في الاقتصاد البيئي ومشاركة نوعية للشباب
حياكم
