غادر الرئيس الشيشاني رمضان قديروف المدينة المنورة، صباح اليوم الثلاثاء، عائدًا إلى بلاده .
وكان في وداع قديروف في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة وهيب السهلي، ومندوب عن المراسم الملكية، وعدد من المسؤولين.
وكان الرئيس الشيشاني قد وصل للمدينة المنورة، أمس الإثنين، لزيارة المسجد النبوي والصلاة فيه، والتشرف بالسلام على الرسول المصطفى -صلى الله عليه وسلم- وعلى صاحبيه، رضوان الله عليهما.
وكان في استقباله -لدى وصوله مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي- الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، ومدير شرطة المنطقة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني، وقائد منطقة المدينة المنورة اللواء ركن فهد سعود الجهني، ومدير مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة محمد أبو داود، ومندوب عن المراسم الملكية، وعدد من المسؤولين.
