قال المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة، الدكتور عبد الله الربيعة، إن «المملكة وضعت نظامًا صحيًا رقميًا باستخدام التقنية للعناية بالتوأم الملتصقة».
وأضاف «د. عبد الله»، خلال كلمته في المؤتمرالدولي للتوائم الملتصقة، أن «النظام يسمح بالرقمنة واستخدام التقنية العالية».
ولفت «الربيعة»، إلى دور الشؤون الصحية بالحرس الوطني، كما أشار إلى دور وزارة الخارجية في الترابط الدبلوماسي والسماح للتوائم الملتصقة بالوصول إلى مراكز الرعاية الصحية في الدول المختلفة.
المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة د. عبد الله الربيعة:
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) November 24, 2024
المملكة وضعت نظاما صحيا رقميا باستخدام التقنية للعناية بالتوأم الملتصقة #المؤتمر_الدولي_للتوائم_الملتصقة | #الإخبارية pic.twitter.com/tigf9Ln5MG