صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

فيصل بن فرحان يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع وزيرة خارجية السودان

Xf
فيصل بن فرحان يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع وزيرة خارجية السودان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من وزيرة خارجية جمهورية السودان مريم الصادق المهدي.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، كما بحث الجانبان تعزيز التنسيق المشترك في القضايا الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ أيضا:

بالصور.. السفير السلمان يُقدّم أوراق اعتماده إلى رئيس جمهورية كينيا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً