صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

مواطن يروي تجربته في توفير وتوصيل الأدوية مجانا إلى والدته

فريق التحريرالأحد 28 يوليو 2024
Xf
مواطن يروي تجربته في توفير وتوصيل الأدوية مجانا إلى والدته
المواطن السعودي، عبدالكريم العنزي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

روى المواطن السعودي، عبدالكريم العنزي، عن تجربته في متابعة حالة والدته الصحية في مستشفيات الرياض وتوفير تذاكر وأدوية مجانية وإيصالها إليها على بعد يزيد على 500 كم.

وأوضح خلال مداخلة مع قناة «العربية» أن البداية كانت من تنويم الوالدة في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض، وبعد أن من الله عليها بالشفاء استوجب أخذها مواعيد مجدولة تحتاج على أثرها إلى تذاكر طبية.

ولفت العنزي إلى أن الدولة قد وفرت التذاكر مجانا للمريضة ومرافقها، وبعدها كان الهاجس في توفير الادوية حيث تبعد حفر الباطن عن الرياض 500 كم ويتحمل المريض المشقة وعناء السفر.

وأشار إلى أن الدولة قد ذللت هذه الصعاب حيث تعاونت وزارة الصحة مع البريد السعودي في توفير الأدوية إلى المنزل، موضحا أن أن هذه الادوية باهظة الثمن.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً