صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الدولة للشؤون الخارجية يمثل المملكة في حفل تنصيب رئيس إندونيسيا

فريق التحريرالأحد 20 أكتوبر 2024
Xf
وزير الدولة للشؤون الخارجية يمثل المملكة في حفل تنصيب رئيس إندونيسيا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

مثل وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ عادل بن أحمد الجبير، المملكة في مراسم حفل تنصيب فخامة الرئيس برابوو سوبيتانتو، رئيسًا لجمهورية إندونيسيا، في العاصمة جاكرتا.

ونقل تهنئة وتحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- وتمنياتهما لحكومة وشعب إندونيسيا الشقيق المزيد من النماء والتقدم والازدهار.

وسلّم رسالة من خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- لرئيس جمهورية إندونيسيا.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً