صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

سفير المملكة لدى الخرطوم في ضيافة وزير الرياضة السوداني

لبحث تبادل الخبرات والزيارات وبناء مشاريع

فريق التحريرالخميس 4 مارس 2021
Xf
سفير المملكة لدى الخرطوم في ضيافة وزير الرياضة السوداني

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل وزير الشباب والرياضة السوداني الدكتور يوسف آدم الضي، اليوم، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الخرطوم علي بن حسن جعفر؛ لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وتاريخ التواصل الرياضي والشبابي الممتد منذ الأزل.

وتطرق اللقاء إلى أهمية وجود مذكرات تفاهم وبروتوكولات فيما يلي قطاعي الشباب والرياضة ليتم تبادل الخبرات والزيارات وبناء مشاريع مشتركة تخدم البلدين، وتم الاتفاق على مجموعة من بنود التعاون المشترك، على أن يبدأ الشروع في تنفيذها على الفور.

وقدم سفير خادم الحرمين لدي الخرطوم التهنئة إلى المسؤول السوداني بمناسبة التعيين وزيرًا للشباب والرياضة في البلد الشقيق، معربًا عن أمله في استمرار تطوير سبل التعاون والتنسيق المشترك، بين البلدين.

بدوره، ثمّن الدكتور يوسف الضي، وزير الرياضة، بالدعم المستمر الذي تقدمه المملكة للسودان على كل الأصعدة، مشيدًا بالتطور الكبير الذي شهده قطاع الرياضة بالمملكة في الآونة الأخيرة والنقلات النوعية وخطوات التطوير الملموسة، ونجاح المملكة في كسب التحدي من خلال تنظيم فعاليات رياضية عالمية على الأراضي السعودية بصورة أبهرت العالم.

اقرأ أيضًا:

ثورة داخل النصر.. إدارة السويكت تُصدر 4 قرارات مفاجئة.. وقبول استقالة الدخيل

التعاون يستضيف الباطن لتأمين المركز الخامس بالدوري السعودي

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً