صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء بنغلاديش

فريق التحريرالإثنين 27 أبريل 2026
Xf
ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء بنغلاديش

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رسالة خطية من طارق رحمن رئيس وزراء بنغلاديش، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

تسلم الرسالة نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، خلال استقباله في مقر الوزارة بالرياض، مستشار رئيس وزراء بنغلاديش الشعبية للشؤون الخارجية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً