تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من وزير خارجية مملكة إسبانيا خوسيه مانويل ألباريس.
وجرى خلال الاتصال بحث المستجدات في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها.
سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يتلقى اتصالاً هاتفياً من معالي وزير خارجية مملكة إسبانيا السيد خوسيه مانويل ألباريس. pic.twitter.com/KCVHfQDOvN
— وزارة الخارجية 🇸🇦 (@KSAMOFA) January 8, 2025
