صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

اتصال مرئي بين ولي العهد ورئيس وزراء اليابان

Xf
اتصال مرئي بين ولي العهد ورئيس وزراء اليابان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

جرى اتصال مرئي اليوم، بين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ودولة رئيس وزراء اليابان السيد فوميو كيشيدا.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً